تركيب مظلات مساجد الرياض بأسعار مناسبة

مظلات مساجد باسعار مناسبة ومخفضه من مؤسسة ديار البركة.

تركيب مظلات مساجد الرياض

تركيب مظلات مساجد تعمل على توفير مساحة اضافية للمصلين في المساجد من خلال عمل تركيب مظلات لتغطية ساحات المساجد الخارجية بأشكال رائعة وبجودة عالية وامنة بالنسبة لتسرب مياة الأمطار بشكل كامل ونقدم على تركيب مظلات المساجد ضمان شامل لمدة عشر 10 سنوات من اي مشاكل بالنسبة لحديد والقماش وبالنسبة للتصنيع.

مظلات المساجد مواصفاتها خاصة جدآ خاضعة للرقابة والتدقيق أيضآ لسماكات واحجام الحديد والهيكل المعدني وعلى قماش المظلات كما يتم دراسة طرق تثبيت تركيب مظلات المساجد اذا ما كانت بمواصفات تتحمل التغطية اللازمة لساحات المساجد هناك مظلات بنظام التعليق بالشبكات والتروس المناسبة لتستطيع حمل المظلات بكل امان بحيث نستغني عن العمدان لرفع المظلات.
نقوم بتوفير تصاميم وأنواع خاصة لمظلات المساجد

نوفر أشكال مقترحة قبل البدء في تركيب المظلات وأطلاع العميل على الأشكال وأختيار شكل معين او تقديم ملاحظات على الشكل المختار من العميل ليتم تعديل الملاحظات وفقآ لرغبة القائم على المسجد ثم نقوم بالبداء في التنفيذ.

انواع مظلات المساجد

يتم تركيب مظلات المساجد من مظلات قماش بي في سي عالي الكثافة والجودة بحيث نضمن  مقاومتة للرطوبة وأيضآ نضمن تحملة ومقاومتة لأشعة الشمس فوق البنفسجية الضاره كون القماش بي في سي يحتوي على طبقة حماية قوية لتقاوم درجة الحرارة مهما كان ارتفاعها والبرودة وغير قابل للأشتعال.

قماش البي في سي يملك مزايا  متعددة ومواصفات عالية نوصي بها جميع عملائنا لعلمنا بقوة جودتها مميزاتها من بين كافث المظلات كما نوفر لمظلات القماش البي في سي ضمان لمدة عشر 10 سنوات ضمان شامل من ناحية القماش والحديد وضمان على تنفيذ العمل بشكل كامل.

مظلات المساجد لا تشكل أي خطورة للمصلين بعون الله. نقوم بتركيب مظلات المساجد يتم على اسس هندسية حديثة لتستطيع تحمل الشمس الحارة والرياح القوية.

مواصفات مظلات مساجد الرياض

يتم تركيب هيكل معدني قوي جدآ حيث تختلف احجام مظلات المساجد على حسب مساحة المظلات للمسجد.

نقوم بتركيب حديد بسماكات لا تقل عن 1.50 ملي وتصل الى 2 ملم ونوفر ماهو اكبر من هذة الارقام لسماكات الحديد نوفر دهان فرن ناري ثم نقوم بطلأ هيكل المظلات المعدني بدهان اساس ثم نستخدم دهان الفرن حيث أن هذا الدهان بجودة عالية بحيث نضمن عدم تغير ألوان حديد المظلات.

نقوم بتغطية سقف المظلات بقماش من مادة pvc عالي الكثافة بضغط 1100 جرام بصناعة كورية والمانية وأيضاً اوربية وصناعة وطنية.

اسعار مظلات المساجد

اسعار تركيب مظلات المساجد تبدأ من 90 ريال للمتر المربع ويتم تقديم عرض سعر نهائي بعد الأطلاع على المواصفات والمساحة ولكن مؤسسة ديار البركة تقوم بتقديم عروض وتخفيضات للزبائن ان شاء.

للطلب أو الأسفسار أكثر: 0556168156